جـــــــــيل القيــــــــــــادة

الأحد، 26 أغسطس 2012

توم فليـــكــ ..القلبــ هو محرك القــــادة

مرحبا بكم جئناكم اليوم بشخصية رائعة ..في مجال التدريب القيادي والتطوير الذاتي للفرد والفريق على حد سواء فما أوسع هذا المجال وما أروع الناس الذين قدموا ببذل الغالي والنفيس في ترقية النفس البشرية وجعلها في قمم التفوق والنجاح ..

توم فليك الخبير القيادي العالمي 


  • من هو توم فيلك ؟


  • توم فليك الرياضي



هو  توماس لايل فليك ولد 30 غشت 1958 في احد ضواحي ولاية ماريلاند الامريكية ..أحب منذ صغره قرة القدم والرياضة 
فقد لعب مع عدة فرق محلية ووطنية امريكية وكان دائما يحتل رتبة قائد الفريق وقد تدرب في عدة نوادي امريكية منذ شبابه والى حين زواجه من مولي رفيقته في الثانوية ..غير انه كان احيانا ما يتعرض للانقاذات المتوالية من طرف المدربين وكان كل مرة عليه ان يغادر من نادي الى آخر..



  • توم فليك الخبير القيادي 
تغير جذري في حياته فمن لاعب كرة وقائد فريق منتقد من طرف المدربين ..تحول الى خبير قيادي بنظرياته حول القيادة وخبرته الرياضية التي خولت له اكتساب خبرة واسعة ولهذا قرر نقل خبرته كقائد الى الشركات والناس المهتمين يعتقد توم ان على المرء ان يغير اعتقاداته ويؤمن بما في مقدوره ان يفعله كما ان اعتقاداته وما يميز شخصيته هو ما يصنعه كقائد فذ..
ان لهذا الرجل قدرة فريدة على الوصول الى اذهان الحاضرين  وقلوبهم في آن واحد ..لكي تصل الفكرة على اكمل وجه وبطريقة ممتعة ورائعة فقد درب توب ازيد من 100,000 شخص عبر العالم ناهيك عن تعاملاته مع اكبر الشركات ..حيث يساعدها على تخطي الازمات ويضع الحلول المناسبة لترتقي هذه الشركات بنفسها وللوصول للقمة 



"حينما اتكلم ..اتوجه الى القلب مباشرة ..لان كل واحد منا يرغب بالعيش هناك دائما "
توم فليك 

بقلم محمد الحمدوني 

ساهم معنا بنشر الافادة وشارك المقال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق